تخطى إلى المحتوى
    Home » خدمات الشركة » تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة

    تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة

    تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة

    0541986448

    تواصل عبر الواتساب (تكييفات)

     

    خدمة تنظيف مكيفات الشباك و الاسبليت في جدة: استفد من خبرة شركتنا في تنظيف وصيانة مكيفات الهواء.

    توفر شركتنا في جدة خدمة تنظيف مكيفات الشباك والسبليت بأحدث التقنيات والأدوات المتطورة، حيث تهتم الشركة بصيانة مكيفات الهواء لضمان أداء ممتاز وبيئة صحية في المنزل. وتضمن الاستعانة بشركتنا خبرة فريق متخصص في مجال تنظيف المكيفات، بالإضافة إلى استخدام مواد آمنة وصديقة للبيئة لتنظيف مكيفات الهواء بشكل دوري. لذا، لا تتردد في الاتصال بشركتنا للاستفادة من خدماتنا المتميزة والموثوقة في تنظيف مكيفات الشباك و الاسبليت في جدة.

    أهمية تنظيف مكيفات الهواء:

    تعتبر مكيفات الهواء جزءًا أساسيًا من حياتنا اليومية، خاصة في البلدان الحارة مثل جدة. ولكن، عندما تكون المكيفات غير نظيفة، فإنها قد تؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية والفنية. من بين الأمور الصحية، فإن المكيفات الغير نظيفة تعمل على إطلاق الجراثيم والبكتيريا والعفن في الهواء، مما يؤدي إلى الحساسية والربو والأمراض الأخرى. كما أنها قد تتسبب في تدهور جودة الهواء في المنزل، مما يؤثر سلبًا على الصحة بشكل عام.

    من الجانب الفني، فإن المكيفات الغير نظيفة يمكن أن تؤدي إلى مشاكل في الأداء وزيادة استهلاك الطاقة. ويمكن أن يؤدي الغبار والرواسب إلى تلف المكونات الداخلية للمكيفات، مما يجعلها أقل فعالية ويزيد من تكاليف الإصلاح.

    تواصل عبر الواتساب (تكييفات)

    مقاولاتي من أفضل شركات تنظيف مكيفات بجدة من مكيفات الشباك والاسبليت بأفضل فريق عمل من الفنيين لعمل فك وتركيب وصيانة جميع أنواع المكيفات ، ومن المعروف ضرورة التكييفات في حياتنا اليومية والتعامل مع تلك الأجهزة يحتاج إلي متخصصون لتجنب أي تلف بالتكييف

    ومن أفضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف التكييفات هي شركة مقاولاتي حيث تعمل علي تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة بأقل الأسعار حيث تعمل علي تنظيف وشفط الأتربة والأوساخ منه بسهولة من خلال ماكينات تنظيف.

    ويجب الحرص علي تنظيف المكيفات بشكل مستمر وخاصة في بداية فصل الصيف وتغيير وتنظيف الفلاتر الموجودة بالمكيفات الشباك والاسبليت لضمان زيادة التبريد ، وأيضا عملية تنظيف مكيفات شباك وسبليت في جدة تطول من عمر المكيفات دون تسبب في أعطال ، وعند عدم تنظيف المكيفات ينتج ظهور رائحة كريهة بالمكان عند تشغيل المكيف.

    لماذا من المهم تنظيف مكيفات شباك و سبليت وجعلها نظيفة بإستمرار؟

    فني تكييفات شاطر بجدة

    فني تكييفات شاطر بجدة

    الحفاظ على أجزاء مكيفات شباك ومكيفات سبليت وجعلها نظيفة سيساعد الوحدة لفترة أطول وتعمل بكفاءة أكبر لأنها لن تحتاج لتشغيل طويلة ، لذلك يجب فحص لفائف وأجزاء المروحة وتنظيفها مرة واحدة في السنة حد أقصي، حيث أنهم مصدر جذب الأتربة والأوساخ

    ويمكن الأوساخ أن تأكل مواد التشحيم أيضا ، مما يتسبب في فشل النظام الكلي للمكيف ويتم استخدام مذيبات خاصة لتنظيف هذه الأجزاء، ويوجد نوعان من اللفائف منها لفائف مبخر تكون داخل المنزل وتعمل علي امتصاص الحرارة ولفائف المكثف وتكون خارج المنزل.

    لذلك عند إتساخ اللفائف الداخلية والخارجية تكون أكثر صعوبة للوحدة لنقل الحرارة بالإضافة إلى الوزن المضافة، حيث أن الأوساخ بمثابة عازل، مما يجعل من الصعب لفائف لتصريف الحرارة ، وأيضا شفرات المروحة يمكنها أن تجمع أوساخ وأتربة مما تسبب ريش لتصبح مغلفة مما يؤدي صعوبة في تحريك الهواء ويقلل من كمية الهواء المنقولة.

    طرق وأسعار غسيل المكيفات

    توجد الكثير من طرق تنظيف مكيفات شباك و سبليت في جميع احياء جدة وجميعها يفي بالغرض مثل ( تنظيف المكيفات من خلال المياه أو البلور ، ماكينات شفط الغبار والأوساخ ، الاسبري ، الغسيل) ، ولكن يجب اختيار طريقة تنظيف مناسبة لكل نوع مكييف حيث لا يمكن أن تتم عملية تنظيف مكيف صحراوي مثل عملية تنظيف نكيف شباك أو مكيف سبليت لذلك يجب التواصل مع شركة تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة متخصصة في تنظيف مكيفات لتقوم بتنفيذ المطلوب بدقة.

    مميزات منصة مقاولاتي في تنظيف مكيفات شباك وسبليت

    مكيفات سبلت في جدة

    مكيفات سبلت في جدة

    1. تمتلك مجموعة من المهندسين وأمهرة فريق عمل ذو خبرة عالية ناتجة من التدريبات الشاقة المتطورة والحديثة في مجال تنظيف المكيفات بمختلف أنواعها.
    2. تعطي الشركة في مجال تنظيف مكيفات شباك وسبليت في جدة برامج علمية متطورة لتدريب فريق عملها مع استخدام أحدث الأجهزة الكهربائية في عمليات التركيب والتنظيف.
    3. كثرة الاحتكاك في الاعمال المختلفة التي تم انجازها من قبل مع كيفية حل المشاكل التي واجهتنا اثناء الاعمال المختلفة.
    4. عند اتصالكم بنا يقوم المهندسين المتخصصين وفريق عملنا المتكامل من الفنيين المهره في مجال تنظيف المكيفات بعمل تصوير التكيف من الداخل قبل عملية التنظيف لمعرفة مابداخل المكيف من أتربة واتساخات.
    5. يتم تحديد كمية ت الأوساخ والأتربة وما بها من ميكروبات وجراثيم التي تسبب الاضرار والامراض منها الحساسية ومشاكل الشعب الهوائية وضيق التنفس والانفلونزا.
    6. يعتمد فريق العمل علي استخدام أجهزة وماكينات حديثة في تنظيف المكيفات بإجراء عملية شفط الأتربة والجراثيم للجزئين الداخلي وكذلك الخارجي والتاكد من التخلص منها تماما.

    أرخص شركة تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة

    نقدم خدمات تنظيف مكيفات شباك وسبليت بأقل الأسعار التي لا مثيل لها مقارنة شركات تركيب المكيفات الأخري التي تعمل في هذا المجال ، حيث يختلف استخدامات التكييف حسب إرتفاع واإخفاض درجة الحرارة ففي حالة إرتفاع درجات الحرارة يصبح التبريد مثالي جداً .

    وفي حالة انخفاضها بدرجة كبيرة يصبح الحل هو التسخين أو التدفئة للوصول إلى درجة حرارة مناسبة للغرفة ، مع وجود تقنيات في المكيفات وهي تقنية حديثة يمكن من خلالها تغيير الهواء والحصول على هواء نقي خالي من الغبار والروائح المزعجة تتلخص استخدامات التكييف في ( تبريد ، تدفئة ، تنقية ،تهوية)

    لذلك فنحن أرخص شركة مكيفات بجدة بواسطة فريق عمل متخصص ومدرب علي أعلي مستوي في مجال تنظيف جميع أنواع المكيفات المختلفة بإستخدام تقنيات وأجهزة حديثة من أجل تقديم أفضا الخدمات لعملائنا الكرام في جميع أنحاء المملكة

    التكييف البلازما والعادى

    يحتوى تكييف البلازما على (فلتر) يعمل بالطاقة الكهربائية المستمرة، وبفرق جهد قليل جدا، حيث يقوم بقتل الجراثيم والميكروبات، فى حين أن التكييف العادى لا يحتوى على هذا الفلتر، وتقوم فكرة مرشح البلازما على استخدام المجالات الكهربائية على تنشيط الأقطاب الكهربائية التى تقتل الكائنات الحية الملتقطة، فهى تقوم بقتل ما يصل إلى 95? من الكائنات الحية، بالإضافة إلى القضاء على الغبار والدخان وحبوب اللقاح وغيرها والتى يتم التقاطها من خلال عامل التصفية.

     

    1 أفكار بشأن “تنظيف مكيفات شباك وسبليت بجدة”

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *